رياضة

نتيجة مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك السعودي

خاض نادي الهلال مباراة امام البكيرية امس ضمن لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس الملك السعودي لموسم 2024/2025 الجاري ، وقد أقيمت المباراة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وقد غاب عن المباراة الكثير من اللاعبين الاساسيين، حيث كان كلاً من ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري ورينان لودي من على دكة البدلاء، قبل أن ينجح الهلال في إنهاء المباراة لصالحه بهدف نظيف.

سجل اللاعب البرازيلي، ماركوس ليوناردو، ركله جزاء في شباك الفريق المنافس بتسديدة قوية في منتصف الشباك معلنًا عن أولى أهداف الهلال في المباراة، ثم تم تسجيل الهدف الثاني في الوقت الضائع لصالح الهلال ولكن تم الغاءه بداعي السلل علي اللاعب سافيتش . والشوط الثاني من زمن المباراة لم يشهد اي احداث مثيرة بشكل عام ، باستثناء دخول الثلاثي ميتروفيتش وسالم الدوسري ورينان لودي.

بعد فوز الهلال علي البكيرية في مباراة امس حسم الهلال مقعده في الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي، لينتظر القرعة التي ستقام يوم الخميس 26 سبتمبر لمعرفة خصمه في دور الستة عشر.

وقد علق الناقد الرياضي عبدالرحمن الفريح على فوز الهلال على البكيرية بهدف من ركلة جزاء وتأهله لدور 16 من بطولة كأس الملك من خلال حسابه الرسمي علي منصة اكس قائلاً : ” وانتهت مباراة الهلال والبكيرية، بفوز الهلال 1-0 بركلة جزاء كالعادة ؟! وتابع:” ويبقى السؤال متى تختفي ركلات الجزاء عن مواجهات الهلال في الدوري وفي الكأس وفي كل البطولات ؟ ، في كل مباراة لابد أن نشاهد ركلة جزاء لهم !؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى