أخبار عامة

العربية للطيران تطلق رحلات من رأس الخيمة إلى موسكو

أعلنت شركة العربية للطيران من خلال بيان لها علي موقعها الالكتروني الرسمي اون لاين يوم الجمعة الماضي عن بدء إطلاق عدد من الرحلات الجديدة التي تربط مطاري «رأس الخيمة الدولي» و«موسكو دوموديدوفو الدولي» ، وكذلك أعلنت الشركة في بيانها أنها سوف تقوم بإطلاق معدل 3 رحلات اسبوعياً بدءاً من يوم 27 ديسمبر المقبل وهذا الامر يعزز الرحلات المباشرة بين المدينتين، والتي ستسهم في دعم حركة السفر والسياحة بين المدينتين.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران عادل العلي أنه يشعر بالفخر والسعادة ببدء إطلاق رحلات جديدة إلى موسكو مباشرة من رأس الخيمة، ما يؤكد التزام فريق العمل بتطوير الشركة ووجهاتها الدولية من الامارة، كما صرح عادل العلي أنه من المقرر أن توفر شبكة وجهات “العربية للطيران” الحالية من رأس الخيمة للمسافرين رحلات مباشرة إلى عدد من المدن الرئيسية، بما في ذلك القاهرة وإسلام آباد ولاهور وبيشاور وكاليكوت.

وبالتأكيد فإن اطلاق هذه الخدمة الجديدة سوف تساهم بشكل مباشر في دعم الرؤية الإستراتيجية لإمارة رأس الخيمة في تنمية قطاع السياحة والسفر، إضافة إلى تعزيز الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين المدينتين كما أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران .

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من الشهر الجاري أعلنت العربية للطيران كذلك عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة من الشارقة إلى العاصمة البولندية وارسو. وستبدأ الرحلات الجديدة بين مطار الشارقة الدولي ومطار وارسو شوبان اعتباراً من 20 ديسمبر/كانون الأول القادم علي أن يكون معدل الرحلات الاسبوعية 5 رحلات ، مما سوف يؤثر بشكل ايجابي ومباشر علي شبكة مسارات “العربية للطيران” ويوفر للمسافرين المزيد من الفرص لاستكشاف أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى